من أقوال فضيلة الدكتور عصام دربالة رحمه الله :

img

من أقوال فضيلة الدكتور عصام دربالة رحمه الله :

ليس بالضرورة كل ناقد معتدٍ أثيم فحتما هناك من بينهم ناصح أمين ، وليس بالضرورة كل نقد إثم مبين أو يحركه حقد دفين ، إنما الأمر يحتاج إلى نظر وتدقيق لفرز الجيد من النصح عن الردئ ؛ وبذلك الصنيع نطبق المثل القائل : خذ اللؤلؤة ولو لم يعجبك الغواص ، لكن لا بأس من التنبه لنوايا الغواصين .

Please follow and like us:

Author : إدارة الموقع

إدارة الموقع

RELATED POSTS

قم بالتعليق