رسالة تــأبين من فضيلة الشيخ: صلاح هاشم لفضيلة الشيخ عصام دربالة

img

رسالة تــأبين من الشيخ/ صلاح هاشم لشيخنا الشيخ عصام دربالة
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


هنيئاً لك يا أبا الحسن لقد استقبلك أهل السماء قبل أن يودعك أهل الأرض
لقد قدمت إلى ربك معذرة فأمرت بالمعروف ونهيت عن المنكر وجاهدت فى سبيل دينك بالحكمة والموعظة الحسنة فسخرت قلمك ولسانك وجوارحك نصرةً لهذا الدين .
وكان آخر عهدك قبل سجنك دعوتك إلى الصلح والتقارب بين أبناء الجماعة فى محافظة قنا يوم 12/5/2015 فما تركت فرصة ًللتقارب وللاصطفاف بين أبناء الحركة الإسلامية والحركات الوطنية إلا وسعيت لاغتنامها.
وكم سعيت وناديت وضحيت من أجل وقف نزيف الدم والاقتتال بين بين أبناء الوطن الواحد والعيش فى أمن وأمان وقبول الآخر والتكامل لا التناحر بين جميع مكونات الوطن.
وكم كنت فى أحلك الظروف متفائلاً بنصر الله فقد بترت يدك وقضيت معظم عمرك داخل السجن من عام 1981حتى عام 2006 فما لانت لك قناة وما صمت لسانك صدعاً بالحق وما توقف قلمك عن إظهار الحق والحقيقة فى كل زمان ومكان فقد ضحيت بدنياك من أجل آخرتك وأتعبت نفسك من أجل إخوانك فكم تهيأت لك الدنيا وعرض عليك من مغانمها فقلت لها إليك عنى طلقتك ثلاثاً لارجعة فيها فإن عمرك قصير ومتاعك قليل والمتمسك بك حقير فإن لنا عند الله الكثير ولنا فى رسول الله وصحبه الكرام المثل المنير.
فكم كنت يا أ با الحسن ذليلاً على إخوانك عزيزاً على أعدائك محباً ومساعداً لأهلك وجيرانك فقد كنت فى بيتك قدوةً ولإخوانك أسوةً ولدينك قوةً ولأهلك وعشيرتك عزوةً.
يا أبا الحسن لقد بلغك الله ماتريد وصدقك الله وعده ( من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلّوا تبديلاً )
فنم يا أبا الحسن قرير العين هانيها عند رب منان راض غير غضبان بك رؤوف رحيم ولأهلك جواد كريم ولأخوانك ناصرَ ومعينَ ولدينه حافظ أمين.
(يا أيتها النفس المطمئنة ارجعى إلى ربك راضية مرضية فادخلى فى عبادى وادخلى جنتى) وأسأل الله تعال أن يسكنك فسيح جناته وأن يحشرك مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين آمين آمين
الشيخ /صلاح هاشم

Please follow and like us:

Author : الجماعة الإسلامية

الجماعة الإسلامية

RELATED POSTS

قم بالتعليق